The best Side of المرأة

Wiki Article

تظهر بعض الدراسات والتجارب العلمية أن الإمساك بيد الزوج له تأثير كبير على الصحة النفسية والعقلية. وتقول الدراسات إنه يساعد على تقليل الألم وتخفيف التجارب المجهدة.

" ورعا هذا الحدث مكتب رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، بالتعاون مع مجلس القيادات النسائية العالمية.

نحن امام أزمة عالمية، والتباطؤ في العمل يعني فاصلا بين الحياة والموت. جميعنا يواجه نفس العدو، وصلابتنا هي في الاستفادة من جمع القوة الكاملة للبشرية جمعاء للتصدي لهذا العدو.

مرض الرئة الانسدادي المزمن: تعاطي التبغ وحرق الوقود الصلب لأغراض التدفئة والطهي داخل المباني من عوامل الاختطار الرئيسية التي تؤدي إلى إصابة النساء بمرض الرئة الانسدادي المزمن.

سرطانات الثدي والرئة والقولون: تندرج سرطانات الثدي والرئة والقولون ضمن الأسباب الرئيسية العشرة لوفاة النساء المسنات في جميع أنحاء العالم. والملاحظ أنّ البلدان المرتفعة الدخل تشهد وقوع سرطان الثدي (الحالات الجديدة) بمعدلات أعلى مقارنة بالبلدان المتوسطة الدخل والبلدان المنخفضة الدخل، ولكنّ معدلات الوفيات ذات الصلة تظلّ متطابقة.

الرئيسة المشاركة لمؤسسة بيل وميليندا غيتس، السيدة ميليندا غيتس

كان انقر هنا وراء انتشار ارتداء الحجاب والجلباب والنقاب بشكل متزايد في العقود الأخيرة، بل تعدى ذلك إلى انتشار التأويل الأكثر محافظة للفكر الديني أيضا، لا المظاهر الدينية فقط.

"متى اقرأ أكثر منحت الدول العربية النساءَ حقَّ الترشح والانتخاب؟ - ساسة بوست".

أدت هذه التغيرات في القوى العاملة إلى تغيرات في مواقف النساء في العمل والمجتمع.

المؤتمر العالمي لاستعراض وتقييم منجزات عقد الأمم المتحدة للمرأة

في الوقت نفسه، لفت موقع الأمم المتحدة للمرأة إلى دور النساء بكونهن قائدات فعّالات وصانعات تغيير حقيقي للتكيُّف مع المناخ المتغيّر والتخفيف من آثاره المترتبة على أشكال الحياة المختلفة.

وطغت فكرة النضال السياسي والإضراب والاحتجاج خلال السنوات والعقود الأولى على مزيد من المعلومات الاحتفال المرأة باليوم العالمي للمرأة. فقد كان الهدف هو نشر الوعي عبر المجتمع بضرورة إقرار المساواة بين الرجال والنساء ومنحهن حق التصويت والمشاركة في اتخاذ القرار السياسي.

بريطانيا تجري تجربة ناجحة لسلاح ليزر جديد أقل تكلفة من الصواريخ

يمكننا القيام بكل ذلك حين نعمل معًا، لكننا بحاجة إلى احترام بعضنا بعضا، ورؤية بعضنا بعضا، اقرأ أكثر وسماع بعضنا بعضا والعمل معا.

Report this wiki page